Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 1 نوفمبر 2013

حول المدونة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على حبيبنا رسول الله

         منذ زمن وأنا أتمنى أن يكون لي موقعا إلكترونيا أنشر فيه ما تعلمته وأكتسبته من معرفة وخبرة في مجال التخصص وفي علوم الحياة، وبتفاعل القراء الكرام حول ما ينشر يزيد من هذه المعرفة والخبرة لتكون متبادلة فيما بيننا، فقد قيل الحكمة هي ظالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها.

        والآن ولله الحمد تحققت أمنيتي بإنشاء هذا الموقع ولعلي من خلاله أحقق ما أهدف وأصبو إليه من خلال الكتابة والنشرحول التقنية وعلومها وخاصة ما يهتم منها بالمجال الهندسي الإلكتروني والكهربائي على وجه الخصوص والتقنية بشكلها العام لتكون هذه المدونة مرجعا لكل مهندس وفني ومهتم بمجال التقنية وعلومها وفنونها. إيضا سأخصص جزء من هذه المدونة لطلابي في قسم التقنية الإلكترونية بالكلية التقنية بالرياض ولكل طالب يحتاج المساعدة وبإمكاني أن أقدمها له.

       أما الهدف الأسمى من هذا العمل هو أن يكون محققا للأجر، فعن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له. رواه مسلم. 
      اللهم إجعل ما يقدم في هذه المدونة من علم نافع  صدقة جارية عني وعن والدي وعن أسرتي وعن كل من قدم معلومة أو شارك برأي يخدم به الناس.

      كما يسعدني اشتراككم وانضمامكم لهذه المدونة ليصلكم كل جديد عبر وسائل الاشتراك المختلفة والموجودة في القائمة اليسرى من المدونة.

       وفي الختام نسأل الله لنا ولكم التوفيق،،،


كتبه: صالح بن محمد الغامدي
التعليم: ماجستير العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة فيرليه ديكنسون FDU، نيوجرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: مدرب- قسم التقنية الإلكترونيةـ الكلية التقنية بالرياض RCT